يقوم الراغب بالاشتراك بزيارة أحد مراكز الشركة أو أحد نقاط البيع المعتمدة مصطحباً معه الأوراق المطلوبة و هي : آخر فاتورة هاتفية بالإضافة إلى صورة هوية مالك الخط. و يقوم بتعبئة طلب اشتراك بالخدمة و دفع الرسوم المترتبة في حينه.

عند رغبة المشترك برفع أو تخفيض سرعة الانترنت لديه يقوم بإرسال طلب رفع/تخفيض سرعة للمزود عبر أحد الطرق التالية :

  • إرسال بريد الكتروني لـلعنوان adsl@inet.sy يعلن فيه عن رغبته و يذكر فيه اسم المشترك و رقم هاتف الاشتراك و رقم هويته و السرعة الحالية و السرعة المرغوبة.
  • إرسال فاكس إلى الرقم 3743191 11 963 + ، أيضاً يذكر فيه ما سبق من معلومات.
  • الواجهة الخاصة بالمشترك (صفحة حسابي) في موقع الانترنت http://selfcare.inet.sy

مع ملاحظة أن طلب تخفيض السرعة يتطلب دفع رسم مقداره 500 ل.س.

يقوم المزود باجرائيات رفع السرعة بدءا من استلام الطلب و خلال 5 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب.

عند رغبة المشترك بالغاء الاشتراك بالخدمة، يقوم بتقديم طلب للمزود بالحضور شخصياً للمزود لتوقيع طلب الإلغاء، كما يتوجب تبرئة ذمته المالية.

إن تاريخ استحقاق الفاتورة الشهرية هو نهاية كل شهر، و يتم إبلاغ الزبائن برسالة قصيرة قبل استحقاق الفاتورة بثلاث أيام على الأقل، و يتم ايقاف الخدمة في حال عدم التسديد آخذين بالاعتبار أيام العطل الأسبوعية.

وفي حال التأخر عن التسديد لمدة سبعة أيام، يقوم المزود بالغاء الخدمة أصولاً.

هذه المشكلة نتجت من خلل فني في مخدمات التوثيق و أثرت على عدد من أنواع الراوترات المتواجدة في السوق، يرجى زيارة هذه الصفحة و التي تحوي بعض التحديثات البرمجية التي تساعد في حل هذه المشكلة http://inet.sy/fw