الدعم الفني:
يحرص مزود خدمة الانترنت على تقديم الدعم الفني و خدمة ما بعد البيع لجميع مشتركيه و زبائنه عبر الطرق الأربعة التالية:
- فريق رعاية الزبائن المتواجدون 24 ساعة في اليوم على :
هاتف: +963-11-9914 في دمشق
يستقبل فريقنا المكالمات باللغتين العربية و الانكليزية و يتمتع بالخبرة الكافية القادرة على حل غالبية المشاكل التي قد تواجه الزبون، و التي ترتبط بحساب الزبون لدى الشركة (إعدادات الحساب، برمجة الراوتر، حسابه المالي، ... الخ)
أما المشاكل التي قد تتطلب زمناً في معالجتها و تتطلب متابعة من الأقسام الفنية أو الادارية أو المالية في المزود أو التي قد لا يكون المزود سبباً فيها، فيقوم فريق رعاية الزبائن بمعالجتها عن طريق فتح بطاقة (ticket) تصف المشكلة و يقوم بتوجيهها للقسم المسؤول عن حل المشكلة. و يمكن للزبون متابعة حل المشكلة عن طريق صفحة "حسابي" الخاصة به، و التي يمكن الدخول اليها عن طريق موقعنا الالكتروني. كما يمكن لفريق رعاية الزبائن ارسال بريد الكتروني مباشر للمسؤول عن حل هذه المشكلة.
- الفاكس: +963-11-374-3191
يعمل باستمرار على تلقي الشكاوى، و جميع المراسلات الموجهة للمزود.
- نظام معالجة الشكاوى (ISPCARE TICKITING SYSTEM)
يتيح المزود لزبائنه تسجيل شكاوى فنية، ادارية، مبيعات، مالية، عن طريق هذا النظام، عبر صفحة "حسابي" الخاصة بالزبون والتي يمكن له الدخول اليها عن طريق الموقع الالكتروني www.inet.sy أو عن طريق العنوان http://selfcare.inet.sy
يتم من خلال هذا النظام توجيه رسالة للقسم المعين و تزويد الزبون بإمكانية متابعة حل المشكلة.
- البريد الالكتروني:
يمكن لأي مشترك أو زائر إرسال إيميل للمزود يضع فيه شكوى أو مقترح أو طلب شراء أو استفسار و ذلك عن طريق الرابط التالي: