ماذا يحدث بحال لم أسدد الفاتورة الشهرية، و ما هي مهلة التأخر عن تسديد الفاتورة الشهرية؟

إن تاريخ استحقاق الفاتورة الشهرية هو نهاية كل شهر، و يتم إبلاغ الزبائن برسالة قصيرة قبل استحقاق الفاتورة بثلاث أيام على الأقل، و يتم ايقاف الخدمة في حال عدم التسديد آخذين بالاعتبار أيام العطل الأسبوعية.

وفي حال التأخر عن التسديد لمدة سبعة أيام، يقوم المزود بالغاء الخدمة أصولاً.

Arabic

بعد اشتراكي بالخدمة و عندما قمت بتسديد فاتورة الهاتف الثابت وجدت فيها مبلغاً إضافياً خاصاً بخدمة ADSL بقيمة 4500 ل.س.؟

يعتبر هذا المبلغ كرسم اشتراك بالخدمة و يعود للمؤسسة العامة للاتصالات.

Arabic

كيف أقوم برفع أو تخفيض سرعة الاشتراك؟

عند رغبة المشترك برفع أو تخفيض سرعة الانترنت لديه يقوم بإرسال طلب رفع/تخفيض سرعة للمزود عبر أحد الطرق التالية :

  • إرسال فاكس إلى الرقم 3743191 11 963 + ، أيضاً يذكر فيه ما سبق من معلومات.
  • الواجهة الخاصة بالمشترك (صفحة حسابي) في موقع الانترنت http://selfcare.inet.sy

مع ملاحظة أن طلب تخفيض السرعة يتطلب دفع رسم مقداره 4500 ل.س.
وطلب رفع السرعة 3000 ل.س.

Arabic

كيف أستطيع الاشتراك بخدمة ADSL؟

يقوم الراغب بالاشتراك بزيارة أحد مراكز الشركة أو أحد نقاط البيع المعتمدة مصطحباً معه الأوراق المطلوبة و هي : آخر فاتورة هاتفية بالإضافة إلى صورة هوية مالك الخط. و يقوم بتعبئة طلب اشتراك بالخدمة و دفع الرسوم المترتبة في حينه.

Arabic

Subscribe to RSS - ADSL